فن ومشاهير

رامي صبري يُشعل الأجواء في حفله الضخم بالكويت ويعد بمفاجآت موسيقية مثيرة!

أحيا النجم رامي صبري حفلاً غنائياً ضخماً في الكويت ضمن سلسلة حفلاته المقررة لفصل الصيف في مصر وعدد من الدول العربية. شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً هائلاً ورفع شعار “كامل العدد”، حيث نفدت تذاكر الحفل بالكامل قبل موعده بفترة طويلة. حرص الجمهور على التواجد في المكان قبل موعد الحفل بوقت طويل للاستمتاع بأداء رامي صبري.

ظهر رامي صبري على المسرح بإطلالة جديدة، ليواجه حشود الجماهير التي استقبلته بوصلة من التصفيق والتفاعل الكبير. بدأ النجم في تقديم باقة من أغانيه الشهيرة التي أعدها في خريطة الحفل، مع استمرار التصفيق والتفاعل من الجمهور.

خلال الحفل، قدم رامي مجموعة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة، منها “بين الحيطان”، “يمكن خير”، “كلمة”، “إنتي بتهزري”، “غالي”، و”غمضت عيني”. وتفاعل الجمهور مع كل أغنية، ما جعل الحفل مليئاً بالطاقة والحيوية.

وفي تصريحات له، أعلن رامي عن مفاجآت جديدة لجمهوره خلال الفترة القادمة، حيث سيقوم بإصدار عدد من الأغاني المنفردة “السينجل”، بما في ذلك دويتو مع النجم تامر حسني ودويتو مع النجمة يارا. كما وعد بتقديم حفلات ضخمة أخرى خلال الموسم الصيفي.

هذا الحفل الضخم يظهر مدى شعبية رامي صبري وقدرته على جذب الجماهير، حيث يعتبر واحداً من أبرز النجوم على الساحة الموسيقية العربية، ومن المتوقع أن يشهد جدول حفلاته القادمة إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page