فن ومشاهير

فيفي عبده تكشف عن رؤيتها لعلاقتها بالرجال: “أفضل من السيدات”!

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده الجدل بتصريحاتها الأخيرة حول علاقتها بالرجال، مشيرة إلى أنها تفضل الرجال على السيدات. وخلال مقابلة في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، أوضحت فيفي عبده السبب وراء تفضيلها الرجال على النساء، قائلة إن الرجال أكثر صدقاً وأقل عرضة للغيرة والمنافسة السلبية.

وقالت فيفي عبده: “أحب أن أصاحب الرجال ولا أصاحب السيدات، لأن السيدات يمتلكن الكثير من الغيرة والمنافسة، وأنا أنصح النساء بأن يحذرن من النساء الأخريات وليس من الرجال، لأن الرجل لن يخرب حياتك ولن يحاول الإيقاع بك”.

وتابعت: “الرجال مهمون، ولكن ليس لدي الوقت أو الطاقة للتعامل مع الغيرة والمشاحنات. الرجل هو سيد المنزل، وعندما تدخلين البيت، من ستتحدثين معه إذا لم يكن هناك رجل؟”.

وخلال المقابلة، شاركت فيفي عبده موقفاً طريفاً من بداية زواجها أثناء حملها، عندما أخبرتها الإعلامية ياسمين عز أن البرنامج يتناول مشاكل السيدات الحوامل في هذا الموسم. قالت فيفي: “في بداية زواجي وأنا صغيرة، أمي كانت تقول لي إننا نلد من ركبنا، وعندما كنت حاملاً لأول مرة في ابنتي عزة، كنت أعتقد أنني سأجلس وسيأخذون الطفل من ساقي”.

تصريحات فيفي عبده أثارت نقاشاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اختلفت الآراء حول رؤيتها لعلاقة الرجال بالنساء ودورها في الحياة الزوجية. فيما اعتبر البعض تصريحاتها صادمة، رأى آخرون أنها تعبر عن تجربة شخصية ورؤية خاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page