فن ومشاهير

النقابة تعتذر عن حضور الصحفيين في عزاء الفنان صلاح السعدني وتضع قواعد جديدة للجنائز!

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي اعتذارها عن حضور الصحفيين والمراسلين خلال عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي أقيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. جاء هذا الاعتذار احترامًا لرغبة أسرة الفنان، التي فضلت أن يقتصر العزاء على العائلة والزملاء فقط.

وذكرت النقابة في بيانها: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية كافة، وتعتذر النقابة للسادة الصحفيين والمراسلين وتناشدهم باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، بعدم حضور الصحافة والإعلام والمراسلين لعزاء الراحل حيث أن العزاء قاصر على العائلة والزملاء فقط”.

وأضاف البيان أن الأستاذ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد أنه سيتم الاتفاق على وضع أسس وقواعد جديدة لتحديد آليات حضور مراسم الدفن أو الجنازات بين نقابة المهن التمثيلية والصحفيين والمراسلين. الهدف من هذه القواعد هو ضمان الاحترام والخصوصية، ومنع أي تصرفات تسيء لهذه المهنة العظيمة.

واختتم البيان بتقديم خالص الاعتذار والتقدير لكل الصحفيين والمراسلين، مؤكدًا على احترام النقابة لدورهم وأهميتهم، مع تمنياتهم بأن لا يرى أحد منهم مكروهًا في أحبائه.

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح السعدني، أحد أعمدة الفن المصري، قد رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 81 عامًا، تاركًا إرثًا فنيًا غنيًا وحبًا كبيرًا في قلوب محبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page