تكنولوجيا

جيب تكشف عن رينيجيد موديل 2024: سيارة SUV جديدة بتقنيات متقدمة وتصميم مميز

أعلنت شركة جيب عن إطلاق طرازها الجديد “جيب رينيجيد” موديل 2024، وهو ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV). يأتي هذا الإصدار بتصميم أنيق وجذاب، مع تزويده بمحرك هجين معتدل.

محرك جيب رينيجيد موديل 2024:

تحصل سيارة جيب رينيجيد موديل 2024 على قوتها من محرك هجين معتدل يتكون من محرك احتراق تقليدي، ومحرك كهربائي يولد قوة 95 كيلووات، أي ما يعادل 130 حصانًا، مع عزم دوران يصل إلى 240 نيوتن/متر. بالنسبة لفئة “Renegade 4xe”، فإنها تأتي بنظام دفع رباعي ومحرك هجين بقوة 240 حصانًا، إضافة إلى بطارية سعتها 11.4 كيلووات/ساعة، مما يسمح لها بقطع مسافة تصل إلى 34 كيلومترًا في وضع القيادة الكهربائية بالكامل.

مواصفات جيب رينيجيد موديل 2024:

تأتي جيب رينيجيد موديل 2024 مزودة بالعديد من التقنيات الحديثة. من ضمنها نظام ملتيميديا وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة. كما تحتوي على لوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة خلف عجلة القيادة، وكاميرا خلفية رقمية. يدعم نظام الوسائط المتعددة كلاً من أبل كار بلاي وجوجل أندرويد أوتو، ويمكن الاتصال بالأنظمة بشكل لاسلكي.

تتضمن السيارة أيضًا منافذ USB-A وUSB-C، ونظام المساعد الصوتي “أمازون Alexa”، وأقفال أبواب يمكن التحكم بها من خلال تطبيق الهاتف الذكي، وإضاءة يمكن تشغيلها عبر التطبيق.

تستهدف هذه المواصفات تلبية متطلبات محبي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تجمع بين الأداء والتقنية. توفر جيب رينيجيد موديل 2024 تجربة قيادة متميزة، بفضل محركها الهجين وتصميمها العصري.

المصدر: “صدى البلد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page