تكنولوجيا

سامسونج تكشف عن سلسلة هواتف Galaxy M الجديدة: طرازات متوسطة المدى بأسعار معقولة ومواصفات مميزة

كشفت شركة Samsung الكورية الجنوبية عن أحدث إصداراتها في سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى، وهما طرازان جديدان من سلسلة Galaxy M الشهيرة. تتضمن الأجهزة الجديدة Galaxy M55 وGalaxy M15، وكلاهما يأتي بميزات متطورة مقارنةً بسعرهما المعقول.

سامسونج جالاكسي M55

يمثل Galaxy M55 الطراز الأعلى بين الاثنين، بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة Full HD+، مع معدل تحديث 120 هرتز وذروة سطوع تصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بينما يضم الجزء الخلفي إعداد كاميرا ثلاثية: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري (OIS)، وعدسة واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلق بالأداء، يتميز Galaxy M55 بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، مع إمكانية التوسع عبر فتحة microSD. يدعم الجهاز الشحن السريع بقدرة 45 واط بفضل بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويعمل بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.0. يتوفر الجهاز بألوان جذابة وخيارات تخزين مختلفة، ما يجعل منه خيارًا جذابًا للمستهلكين.

سامسونج جالاكسي M15

أما Galaxy M15، فهو طراز متوسط آخر بشاشة Super AMOLED أصغر حجمها 6.5 بوصة ودقة Full HD+، مع معدل تحديث 90 هرتز. يتميز بمعالج MediaTek Dimensity 6100+، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، مع إمكانية التوسع حتى 1 تيرابايت. من أبرز ميزاته بطاريته الضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، التي تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

فيما يخص الكاميرات، يأتي Galaxy M15 بإعداد كاميرا ثلاثية: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل على الواجهة الأمامية، ويدعم أيضًا نظام Android 14.

التسعير والتوافر

بالنسبة للتسعير، يبدأ سعر Galaxy M55 من 26999 روبية هندية للطراز الأساسي، بينما يبلغ سعر تكوين 12 جيجابايت + 256 جيجابايت 32999 روبية هندية. أما Galaxy M15، فيبدأ سعره من 160 دولارًا، مع خيارات تصل إلى 178 دولارًا. تتوفر الأجهزة على منصات مثل Amazon India، والموقع الرسمي لشركة Samsung، ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى.

استنتاج

تواصل سامسونج تقديم منتجات متميزة في فئة الهواتف الذكية متوسطة المدى، حيث توفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات بأسعار معقولة، دون المساومة على الأداء أو الجودة. تشمل سلسلة Galaxy M الجديدة ميزات جذابة مثل الشاشات عالية الجودة والكاميرات المتطورة وسعة البطارية الكبيرة، مما يجعلها خيارات مثيرة للاهتمام للمستهلكين الباحثين عن هواتف ذكية متوسطة المدى بميزانية معقولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page