رياضة

أستون فيلا يواصل انتصاراته بفوز قوي على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

في مباراة حماسية ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق أستون فيلا فوزًا مستحقًا على نظيره فريق بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. المباراة، التي جمعت الفريقين في ملعب “فيلا بارك”، شهدت أحداثًا مثيرة وأهدافًا رائعة أسعدت جماهير أستون فيلا ورفعت معنويات الفريق في مشواره بالدوري.

بدأ فريق بورنموث بالتسجيل عن طريق دومينيك سولانكي من ركلة جزاء في الدقيقة 31، وذلك بعد خطأ دفاعي من أستون فيلا. ومع نهاية الشوط الأول، نجح أستون فيلا في إدراك التعادل عن طريق مورغان روغرز الذي سجل هدفًا حاسمًا في الدقيقة 45+1.

في الشوط الثاني، سيطر أستون فيلا على مجريات اللعب وأظهر تفوقًا هجوميًا واضحًا. أحرز موسى ديابي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 57، بعد هجمة منسقة وعرضية متقنة. وأضاف ليون بايلي الهدف الثالث في الدقيقة 78 بتسديدة قوية أنهت آمال بورنموث في العودة للمباراة.

بفضل هذا الفوز، ارتقى فريق أستون فيلا إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، مما يعزز فرصه في التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل. أما فريق بورنموث، فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، حيث يسعى لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة لتأمين بقائه في الدوري الممتاز.

هذا الفوز يمثل دفعة قوية لفريق أستون فيلا ومدربه، حيث يأمل الفريق في مواصلة تقديم العروض القوية في الجولات المتبقية من الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page