تكنولوجيا

موتورولا تطرح هاتف “إيدج 50 برو” الجديد بمواصفات مذهلة لمنافسة الهواتف الرائدة في السوق

أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق هاتفها الجديد “إيدج 50 برو”، الذي يأتي كأحد الهواتف الرائدة في فئته، ليكون منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية الحديثة. يأتي الهاتف بمواصفات مميزة تتضمن شاشة مذهلة، وتصميمًا أنيقًا، ونظام كاميرا متطور، وشحنًا سريعًا، مما يجعله خيارًا جذابًا لعشاق التكنولوجيا.

التصميم الفريد: يتميز “إيدج 50 برو” بشاشة منحنية من نوع AMOLED، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا مع حواف رفيعة. تم تصميم الجهاز بإطار معدني وهيكل حاصل على تصنيف IP68، مما يضمن مقاومته للغبار والماء. هذه المواصفات تجعل الهاتف قادرًا على التحمل في ظروف متنوعة.

شاشة العرض الرائعة: تأتي شاشة الهاتف بمقاس 6.7 بوصة من نوع P-OLED، وهي شاشة معتمدة من Pantone لعرض الألوان الحقيقية، وتدعم دقة 1.5K مع معدل تحديث 144 هرتز. تصل سطوع الشاشة إلى 2000 شمعة، وتدعم تقنية HDR10+، ما يضمن تجربة مشاهدة فائقة الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز الشاشة بتقنية SGS Eye Protection لتوفير راحة العين خلال الاستخدام المطول.

نظام الكاميرا المتطور: يحتوي “إيدج 50 برو” على نظام كاميرا متنوع، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.4 وتقنية التثبيت البصري OIS. يشتمل النظام أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، يمكن استخدامها ككاميرا ماكرو، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب البصري 3x والتقريب الهجين 30x. أما كاميرا السيلفي الأمامية، فهي بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة وفتحة f/1.9.

تقنيات الكاميرا المتقدمة: يتميز الهاتف بتقنيات ذكية لتحسين التصوير، مثل محرك تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي الذي يعزز جودة الصورة من خلال تحسين النطاق الديناميكي وتفاصيل الصورة، مع تقليل الضوضاء. كما يضمن التثبيت التكيفي بتقنية الذكاء الاصطناعي مقاطع فيديو مستقرة وخالية من الاهتزاز، بينما يتيح وضع Tilt Shift التقاط صور إبداعية.

شحن سريع وأداء قوي: يأتي “إيدج 50 برو” بشاحن فائق السرعة بقوة 125 وات، يمكنه شحن البطارية بالكامل خلال 21 دقيقة فقط. يدعم الجهاز أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 وات. بالنسبة للأداء، يعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 7 Gen 3، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت.

هذا الهاتف الجديد من موتورولا يقدم مزيجًا من الأداء العالي والمواصفات المتقدمة، مما يجعله منافسًا جديرًا في سوق الهواتف الذكية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page