رياضة

مانشستر يونايتد يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوز دراماتيكي بركلات الترجيح

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مباراة حماسية ومثيرة حتى اللحظات الأخيرة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح، حيث نجح مانشستر يونايتد في الفوز بنتيجة 4-2 ليتأهل إلى النهائي.

بدأت المباراة بقوة، حيث سجل مكتوميناي الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 23، مضيفًا الزخم لفريقه. ولم يمض وقت طويل حتى عزز ماجواير تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 45+1، ليذهب الفريقان إلى الاستراحة مع تفوق واضح لمانشستر يونايتد.

مع بداية الشوط الثاني، استمر مانشستر يونايتد في السيطرة على المباراة، وتمكن برونو فيرنانديز من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58، ليبدو أن الأمور تسير في صالح مانشستر يونايتد بشكل مريح.

لكن كوفنتري سيتي لم يستسلم، وبدأ بالعودة إلى المباراة مع هدف من سيمس في الدقيقة 71، مما أشعل حماس الفريق وأعادهم إلى المنافسة. تبع ذلك هدف من هاري في الدقيقة 79، ليقترب كوفنتري سيتي من التعادل. في اللحظات الأخيرة من المباراة، حقق رايت الهدف الثالث لكوفنتري سيتي في الدقيقة 90+5، ليكتمل التعادل 3-3 ويذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح.

في ركلات الترجيح، تفوق مانشستر يونايتد على كوفنتري سيتي بنتيجة 4-2، ليضمن بذلك تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. كانت المباراة مليئة بالتقلبات والإثارة، وأظهرت روح الفريقين القتالية حتى اللحظات الأخيرة.

بهذا الفوز، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة تحديات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو يحمل آمال جماهيره في تحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page