فن ومشاهير

قصة زيجات سندريلا الشاشة العربية.. خمس زيجات وسنوات من العشق والانفصال!

تُعد سعاد حسني واحدة من أشهر نجمات الشاشة العربية، والمعروفة بلقب “سندريلا”. وعلى مدار حياتها، تزوجت سعاد حسني خمس مرات، حيث كانت قصص زيجاتها مليئة بالتفاصيل المثيرة والجدل.

الزيجة الأولى كانت من المغني الشهير عبد الحليم حافظ. كان زواجًا عرفيًا، وقد أكد بعض أفراد عائلتها تلك العلاقة. الصحفي المصري مفيد فوزي، الذي كان صديقًا مقربًا من عبد الحليم، ذكر أن الثنائي قد تزوج بالفعل، وقال إنه يمتلك مستندات وشريط كاسيت هام لهذه الواقعة، لكنه لا يريد استغلال مثل هذه القضايا الشخصية. استمرت هذه العلاقة ست سنوات، وانتهت بالانفصال في عام 1965.

الزيجة الثانية لسعاد حسني كانت من المصور والمخرج صلاح كريم، واستمرت لمدة عامين تقريبًا قبل أن يتطلقا في عام 1968. تميزت هذه الفترة بحياة زوجية هادئة نسبيًا، ولكن الأمور لم تستمر بينهما.

أما الزيجة الثالثة، فكانت من المخرج علي بدرخان، ابن المخرج الشهير أحمد بدرخان. بدأ زواجهما في عام 1970 واستمر 11 عامًا، مما يجعله أطول زواج لسعاد حسني. كان زواجهما مليئًا بالتحديات والصعوبات، ولكنهما صمدا لسنوات قبل أن ينفصلا في عام 1981.

زيجات سعاد حسني كانت جزءًا مهمًا من حياتها الشخصية، لكن موهبتها وشخصيتها الفنية هما ما جعلها تحظى بحب الجمهور على مدى أجيال. ورغم ما واجهته من تحديات في حياتها الزوجية، فقد بقيت رمزًا للسينما العربية و”سندريلا” الشاشة التي عشقها الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page