فن ومشاهير

نجوى إبراهيم تعاتب رامز جلال بسبب كلمات برنامجه “رامز جاب من الآخر” في رمضان 2024 !!

وجهت الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم رسالة عتاب إلى الفنان رامز جلال بسبب كلمات أغنية برنامج المقالب الشهير “رامز جاب من الآخر”، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024.

وخلال ظهورها في برنامجها “بيت العز” على إذاعة “نجوم FM”، قالت نجوى إبراهيم: “من كام يوم نزلت أشتري حاجات، ولاقيت بنات ماشين مع والدتهم بيقولوا يا لهوي يا لهوي، ليه يا رامز عملت كده في العيال؟ مش حلو إن الولاد بيقولوا كده”.

وأعربت الإعلامية عن استيائها من تأثير البرنامج على الأطفال والشباب، وانتقدت اللغة المستخدمة في بعض المسلسلات والبرامج التي قد تنشر العنف أو سلوكيات غير مناسبة. وأضافت نجوى إبراهيم: “رمضان اللي جاي هتعلمنا إزاي نلطم؟ ياريت نخلي بالنا من الكلام، من المسلسلات بيتقال ملغم وبيتحفظ، إحنا نخلي بالنا ونحاول إننا نتفرج على حاجات حلوة”.

وتابعت: “مفيش مانع نتفرج على حاجات عنف شوية ولكن مش للدرجة اللي إحنا شُفناها”.

برنامج “رامز جاب من الآخر” كان يبث يوميًا خلال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بعد أذان المغرب مباشرة. وشمل هذا الموسم مجموعة من النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، من بينهم أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش، وآخرين.

تأتي رسالة العتاب هذه في ظل النقاشات المستمرة حول تأثير البرامج التلفزيونية على الأطفال والشباب، ودعوات لضمان تقديم محتوى آمن ومناسب للجمهور في جميع الأعمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page