فن ومشاهير

موقف لاتحسد عليه.. اللقطة الأشد احراجاً.. أثناء تقديمها نشرة الأخبار على قناة “العربية”..مذيعة سعودية تقع بالمحظور وتثير ذهول الشباب بشأن ماحدث!! والجمهور غير مصدق!!

لم تستطع المذيعة السعودية “تهاني الجهني”، أن تمنع نفسها من الضحك أثناء قراءتها لخبر على شاشة قناة الحدث، والذي كان يتحدث عن حادثة طريفة في ألمانيا حيث رفع مواطنون قضية ضد جارهم الديك الذي يصيح 200 مرة يوميًا.

ظهرت تهاني الجهني في الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي على إنستجرام وهي تحاول أن تتماسك وتكمل قراءة الخبر الغريب، ولكن ضحكات المخرج والموظفين من خلف الكاميرا جعلتها تستمر في الضحك وتواجه صعوبة في إكمال قراءة الخبر.

صوت الضحك في صوت تهاني الجهني أثار إعجاب المتابعين الذين تغزلوا بها وأشادوا بها بكلمات الإعجاب والثناء. علق الكاتب أحمد ياسين قائلاً “أنا أحب صوتك الرائع”، بينما قال وائل فؤاد “أنتِ تمتلكين أجمل ضحكة وأجمل بحة في العالم، وأجمل ابتسامة تظل ابتسامتك تهاني”.

شمس شهاب أعربت عن إعجابها ببحة الإعلامية تهاني وقالت: “بحة الصوت عندك أحلى ما يكون”. وأعرب علي شعيب أيضًا عن إعجابه قائلاً: “بصراحة ضحكتك أحلى مافي الخبر، الله يسعدك في الدنيا والآخرة”.

تهاني بنت عوده المشدّق الجهني هي إعلامية وصحفية سعودية حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الأحياء من جامعة الملك عبد العزيز وماجستير إدارة أعمال تنفيذية من نفس الجامعة. كما حصلت على العديد من الدورات في مجال الإعلام.

من بين الدورات التي حصلت عليها تهاني الجهني دورة الإعلام والسياسة الخارجية الأمريكية في الولايات المتحدة عام 2017 ودورة مذيع أخبار في قناة العربية وأكاديمية فوكس للتدريب في دبي عام 2013 ودورة الصحفي الشامل ومذيع أخبار من الخارجية الأمريكية وقناة العربية عام 2010 ودورة في التحرير والتحقيق الصحافي من صحيفة النهار اللبنانية عام 2007.

بدأت مسيرة تهاني الجهني المهنية في صحيفة البلاد ثم انتقلت للعمل في صحيفة المدينة بعد تخرجها من الجامعة.

ثم عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية إل بي سي في المملكة العربية السعودية وانتقلت بعدها للعمل على إعداد برنامج عيشو معنا في لبنان.

بعد ذلك، ساهمت في إعداد برنامج صباح الخير يا عرب عام 2008 من مكتب قناة إم بي سي في السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page