فن ومشاهير

النجمة مي كساب تكشف تفاصيل خضوعها لعملية تكميم المعدة ودوافعها العائلية!

كشفت النجمة مي كساب، خلال استضافتها في برنامج “كلام نواعم” المذاع عبر قناة MBC، عن العقبة الوحيدة التي واجهتها قبل اتخاذ قرار الخضوع لعملية تكميم المعدة، وهي موافقة زوجها، مطرب المهرجانات محمد صلاح (أوكا). ووصفت مي كساب كيف كانت تخشى إقناع زوجها بضرورة العملية، حيث قالت: “كانت العقبة الوحيدة هي هل محمد يمكن أن يوافق، ولم يكن سهلاً أن أقنع نفسي لأنني جبانة”.

وأشارت مي كساب إلى أن قرار إنقاص وزنها جاء بعد أن أخبرتها ابنتها داليدا، البالغة من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي أحذية بكعب عالٍ وتضع أحمر الشفاه. هذا التعليق جعل مي تدرك أن ابنتها ربما لا تتقبل شكلها القديم، مما دفعها لاتخاذ الخطوة الجريئة.

وعن رد فعل زوجها بعد التغيير الذي أحدثته عملية تكميم المعدة، قالت مي كساب: “هو متصالح مع نفسه وغيرته صحية، لكن زاد وزنه بعض الشيء وأصبح لديه كرش صغير سعيد به”. وتضيف مي قائلةً: “أنا قضّيت عمري كله أعمل ريجيم، ووصلت لمرحلة أن الريجيم لم يعد يؤثر”، موضحةً أنها ترغب في التوقف عن اتباع الأنظمة الغذائية الصارمة للتخسيس.

أثارت تصريحات مي كساب الكثير من الاهتمام، حيث تحدثت بصراحة عن تجربتها الشخصية وأسباب قرارها، إضافة إلى دعم عائلتها وأهمية الشعور بالراحة مع النفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page