منوعات

تنبيه هام لجميع السكان في المملكة… هذا ماسيحدث في الساعات القادمة!!

من المتوقع بمشيئة الله أن تستمر الفرصة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة في الرياض وبعض مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك حسب تقرير الطقس الصادر عن المركز الوطني للأرصاد.

الأرصاد تحذر سكان الرياض من ليالي صعبة خاصة هذه الأحياء
تشير التوقعات إلى أن الهطولات الرعدية ستكون مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد في بعض مناطق نجران، جازان، وعسير، مع امتدادها إلى الباحة، في الوقت نفسه من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية (الربع الخالي) والرياض (السليل).

تنصح الإدارة العامة للمرور باتباع إجراءات السلامة خلال هطول الأمطار لتجنب الحوادث والحفاظ على السلامة الشخصية، من النصائح المهمة تقليل السرعة، واستخدام المصابيح الأمامية في حال انعدام الرؤية، والحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات.

في الوقت نفسه، دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وعدم التجمع في أماكن تجمع المياه والسيول، وتجنب السباحة في الأودية والمناطق المنخفضة نظرًا لخطورة التيارات القوية والفيضانات المحتملة.

باختصار، يُنصح بالاستعداد لظروف الطقس الرعدية والأمطار الغزيرة، واتباع التوجيهات والإرشادات الصادرة من الجهات المختصة لضمان السلامة والحياة الآمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page