فن ومشاهير

وفاء عامر ترد على الانتقادات بسبب حملة إفطار الصائمين: “لا أبحث عن الشهرة” !!

في أول رد لها على الانتقادات التي طالتها بسبب حملة إفطار الصائمين التي نظمتها، أكدت الفنانة وفاء عامر أنها لا تسعى وراء الشهرة أو الترويج لنفسها. جاءت تصريحات وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة “صدى البلد 2”.

وأوضحت وفاء عامر أنها لم تكن تخطط لتصوير حملة الإفطار، قائلة: “كنت بجهز الفطار في اليوم ده، وصاحبتي اقترحت عليا أننا نصور اللي بنعمله، ولكني رفضت وقولتلها مش عاوزه ده”. وأشارت إلى أنها التقت زوجة الفنان الراحل حسن حسني في الفيلا، وحينما شاهدتها، حضنتها وطلبت من المصور عدم نشر اللقطات التي تظهرها. وأضافت: “أنا مش محتاجة ده، ومش لابسه لبس تصوير، ومش حاطه ميكب، وكنت لسه مخلصة صلاة العصر”.

وتابعت وفاء عامر حديثها مؤكدةً أن هدفها هو المساهمة في فعل الخير، وليس السعي وراء الدعاية، وقالت: “أنا ابتدأت بوجبتين وبعدين 10 وجبات، وبقوا بيزيدوا كل فترة”. وأشارت إلى أن الخير موجود بكثرة في بلادنا، وأنه لا ينبغي لأحد المزايدة على جهود الآخرين.

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، تحدثت وفاء عامر عن مسلسلها الجديد “بدون مقابل”، الذي تشارك فيه مع الفنان هاني رمزي وداليا البحيري، تحت إخراج جمال عبد الحميد. ووصفته بأنه سيكون “قنبلة الموسم”، لافتةً إلى أنه ليس مسلسلًا كوميديًا، بل يحمل طابعًا تراجيديًا ووطنيًا. وأكدت أن هاني رمزي يظهر بوجه مختلف في هذا المسلسل، حيث يخرج من إطار الكوميديا المعتاد.

واختتمت وفاء عامر حديثها مشيدةً بمهارات هاني رمزي التمثيلية، كما أشارت إلى أن داليا البحيري ممثلة موهوبة وجيدة.

يذكر أن برنامج “تفاصيل” يبث أيام الأحد والإثنين والأربعاء من الساعة 8 مساءً حتى 10 مساءً، وتُعاد حلقاته أيام السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page