تكنولوجيا

شاومي تطلق تليفزيون Redmi Max 100 بوصة الجديد بميزات قوية لعشاق الترفيه والألعاب

أعلنت شاومي عن إصدار جديد في سوق التليفزيونات الذكية في الصين، مع إطلاق تليفزيون Redmi Max 100 بوصة موديل 2025، وهو تليفزيون ضخم يوفر تجربة مميزة لعشاق الترفيه والألعاب. وقد أصبح التليفزيون متاحًا الآن للشراء رسميًا في الصين، ليقدم أداءً عالي الجودة بميزات متطورة.

مواصفات تليفزيون Redmi Max 100 بوصة موديل 2025

يتصدر هذا التليفزيون شاشته الكبيرة بقياس 100 بوصة ودقة 4K، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ويدعم تقنية معدل التحديث المتغير (VRR)، مما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب. ويستخدم التليفزيون تقنية تعويض الحركة MEMC بمعدل 120 هرتز لتحسين سلاسة معالجة الحركة، وهناك وضع منافسة يرفع معدل التحديث إلى 240 هرتز.

الشاشة قادرة على عرض 1.07 مليار لون، مما يجعلها شاشة 10 بت، وتغطي 94٪ من نطاق DCI-P3 الواسع للألوان. تبلغ دقة الألوان ΔE≈2، مما يشير إلى دقة عالية في عرض الألوان. كما يتمتع التليفزيون بتقنية حماية العين Qingshan من شاومي، والتي تهدف إلى تقليل إجهاد العين.

من حيث الاتصال، يأتي التليفزيون مع ثلاثة مداخل HDMI، ومدخلين USB-A، ومنفذ إيثرنت، ومنفذ بصري، ومنفذ إدخال AV، ومنفذ هوائي. اثنان من منافذ HDMI يدعمان معيار HDMI 2.1، لتقليل زمن الإدخال أثناء ممارسة الألعاب. بالإضافة إلى دعم VRR وALLM وتقنية AMD FreeSync لتحسين تجربة الألعاب.

يضم التليفزيون أربعة مكبرات صوت، ويدعم تقنيتي Dolby Vision وDolby Atmos لتحسين تجربة الصوت، مع توافق DTS-X لمعالجة صوت عالية الجودة.

المعالج والاتصال اللاسلكي

يعمل تليفزيون Redmi Max 100 بمعالج رباعي النواة A73، مقترنًا بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من سعة التخزين، مع دعم Wi-Fi 6 للاتصال اللاسلكي السريع. يدعم التليفزيون عرض شاشة متعدد الوظائف لمشاركة المحتوى بسهولة من الأجهزة المحمولة، ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث مع وظيفة NFC مدمجة لتسهيل التنقل والتفاعل.

السعر والعروض الخاصة

سعر تليفزيون Redmi Max 100 بوصة موديل 2025 يبلغ حوالي 1243 دولار أمريكي في الصين، ويمكن شراؤه من JD.com أو الموقع الرسمي لشاومي. تقدم شاومي مكبر صوت Xiaomi TV Speaker 3.1 مجانًا مع الطلبات التي تتم قبل 30 أبريل أو حتى نفاد الكميات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page