فن ومشاهير

وفاء عامر توضح موقفها من أزمة ريم البارودي: “لا أحب إحراج زملائي أو الحديث عنهم بشكل مسيء” !

أوضحت الفنانة وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة “صدى البلد 2″، أنها لا تحب إحراج زملائها في الوسط الفني أو التحدث عنهم بشكل مسيء لتحقيق الترند. جاء تصريحها تعليقاً على الأزمة التي وقعت بينها وبين الفنانة ريم البارودي، وأكدت وفاء عامر أنها لن تستخدم العلاقات الشخصية كوسيلة للوصول إلى الشهرة أو إثارة الجدل.

وقالت وفاء عامر خلال حديثها في البرنامج: “أنا مش محتاجه حاجه من حد علشان أقول كده ومش هطلع أكل عيش على صداقة سنتين وأخوة سنين وعلى عمر.. عيب أنا معملش كده، ومعتقدش إني أنا علشان هي قالت عليا كلمة أطلع أخبّط فيها”. وأكدت أنها لا تتراجع عن أي كلمة تقولها لأنها لا تخشى أحدًا سوى الله، وهي تتمنى الخير والتوفيق لزملائها في الوسط الفني.

وأضافت وفاء عامر أنها لا تتبع أسلوب الحديث السيئ أو التهجم على الآخرين لتحقيق الترند أو الحصول على شهرة إضافية. كما أشارت إلى أنها تفضل أن تكون إيجابية ومحبّة للجميع، ولا تريد أن تدخل في صراعات أو خلافات مع زملائها.

جدير بالذكر أن برنامج “تفاصيل” يبث يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة “صدى البلد 2”. يُقدم البرنامج الإعلامية نهال طايل، ويستضيف عدداً من نجوم الفن للحديث معهم حول أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم. كما يعد البرنامج منصة للتواصل الاجتماعي والخدمات العامة، حيث يتم مناقشة قضايا اجتماعية متنوعة ومشاركة قصص من حياة الضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page