فن ومشاهير

جومانا مراد تتحدث عن تعاونها مع عنبة في مسلسل “عتبات البهجة”: “شخصية جميلة وموهوب بطبيعته”

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن تجربتها في العمل مع مطرب المهرجانات عنبة في مسلسل “عتبات البهجة”، مشيدة بشخصيته وأدائه في التمثيل. وفي تصريحات صحفية لها، عبّرت جومانا عن إعجابها بشخصية عنبة، مؤكدة أنه شخص موهوب ومحبوب من الجمهور.

وقالت جومانا مراد: “عنبة شخصية جميلة وأنا أحبه على المستوى الشخصي، كما أنه موهوب ومحبوب لدى الجمهور، وجميع الكواليس كانت مليئة بالضحك والكوميديا”. وأضافت: “عنبة يمثل بتلقائية شديدة، وهذه ميزة كبيرة في الممثل، خصوصا أنه ليس متكلفا، وأنا أتنبأ له بمستقبل كبير في التمثيل”.

تدور أحداث مسلسل “عتبات البهجة” في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل خمسيني يدخل عالم السوشيال ميديا، وقد اقتُبس العمل من رواية “عتبات البهجة” للكاتب إبراهيم عبد المجيد. يمتد المسلسل لـ15 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، عنبة، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومحسن منصور. المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

يتميز العمل بطابع كوميدي واجتماعي يجذب مختلف فئات الجمهور، ويركز على التحديات والمواقف التي قد يواجهها الشخص عندما يقتحم عالم السوشيال ميديا في مرحلة متقدمة من العمر. ويُنتظر أن يحقق المسلسل نجاحًا بفضل حبكته الفريدة وأداء الممثلين المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page