فن ومشاهير

شركة روتانا تعلن تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى!

أعلنت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام أن الفنانة الكويتية نوال تعرضت لوعكة صحية شديدة، ما استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة. وقالت الشركة في منشورها: “تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل، والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر.”

تلقى هذا الخبر ردود فعل واسعة من الجمهور ومحبي الفنانة نوال الكويتية، الذين عبروا عن تمنياتهم بالشفاء العاجل وعودتها إلى الساحة الفنية في أقرب وقت. عرفت نوال الكويتية على مدار سنوات طويلة بإسهاماتها الكبيرة في مجال الغناء والطرب، وأثرت في أجيال من الفنانين والمعجبين.

آخر أعمال نوال الكويتية كانت غناء تتر مسلسل “صيد العقارب”، وهو مسلسل درامي يجمع نخبة من نجوم الفن، منهم غادة عبد الرازق، سيمون، ماجد المصري، محمد علاء، منال سلامة، محمود عبدالمغني، ميار الغيطي، وأسماء أخرى لامعة. المسلسل من تأليف باهر دويدار، إنتاج منى قطب، وإخراج أحمد حسن.

يتمنى محبو الفنانة نوال الكويتية أن تتجاوز هذه الوعكة الصحية بسلام وتعود إلى نشاطها الفني المعتاد، حيث ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر. الشركة المنتجة دعت جمهور الفنانة إلى متابعة حساباتها الرسمية للحصول على آخر الأخبار حول حالة الفنانة وتطورات وضعها الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page