فن ومشاهير

وفاء عامر توضح موقفها من أزمتها مع ريم البارودي: “هي إنسانة طيبة وعفوية” !

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن أزمتها مع الفنانة ريم البارودي، مؤكدة أنه لا يوجد خلاف حقيقي بينهما، وأن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم. وأوضحت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة “صدى البلد 2″، أن ريم البارودي إنسانة طيبة وعفوية، مضيفةً: “البنت دي كويسة جدا وطيبة ومبتعرفش تخبي حاجه وعبيطه وبني آدميه حقيقية مش مزيفة”.

وقالت وفاء عامر إنها تتواصل مع ريم البارودي كل فترة وتظل بجوارها دائمًا، مشيرة إلى أن ريم تعرضت للظلم كثيرًا ومرت بفترة من التخبطات في حياتها. وأوضحت وفاء عامر أن تصريحها السابق عن ريم كان مجرد “زلة لسان” ولم يكن مقصودًا الإساءة أو الهجوم، قائلة: “مش مشكلة لما تيجي في وشي مرة، هي برضه كمان استحملتني كتير”.

وأعربت وفاء عامر عن احترامها لريم البارودي، مؤكدة أنها فنانة موهوبة ومحترمة، وأن حديثها السابق لم يكن سوى كلام عفوي، وليس خلافًا حقيقيًا. شددت على أنها لا ترغب في إحداث مشكلات أو خلافات مع زملائها في الوسط الفني.

جدير بالذكر أن برنامج “تفاصيل” يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر قناة “صدى البلد 2”. يُقدّم البرنامج الإعلامية نهال طايل، ويستضيف مجموعة من نجوم الفن للحديث عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم، بالإضافة إلى كونه برنامجًا اجتماعيًا خدميًا يناقش موضوعات تهم الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page