فن ومشاهير

محمد دياب يكشف موعد عرض فيلم “السرب”: تجربة سينمائية مثيرة حول مكافحة الإرهاب !

أعلن الفنان محمد دياب عن موعد عرض فيلمه الجديد “السرب”، والذي من المتوقع أن يكون واحدًا من الأفلام المثيرة التي تتناول عمليات الجيش المصري في مكافحة الإرهاب. عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كتب محمد دياب: “العقرب، انتظروني في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر.”

فيلم “السرب” يستند إلى أحداث حقيقية ويعكس الجهود التي يبذلها الجيش المصري والجهات الأمنية لمكافحة الإرهاب. يُسلط الفيلم الضوء على عملية الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش، ويركز على تفاصيل المعركة ضد الإرهاب والجهود التي يبذلها الجيش لضمان أمن البلاد.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم البارزين في السينما المصرية، من بينهم أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، وهند صبري. الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مع هذا الطاقم المميز من الممثلين وقصة مبنية على أحداث واقعية، يتوقع أن يكون فيلم “السرب” إضافة قوية لعالم السينما المصرية. من خلال تركيزه على عمليات مكافحة الإرهاب، يُقدم الفيلم منظورًا جديدًا للمعارك التي يخوضها الجيش المصري، وكيف يواجه التحديات للحفاظ على أمن الوطن. يُنتظر أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وأن يحظى بتفاعل إيجابي من الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page