تكنولوجيا

مرسيدس تكشف عن EQS الكهربائية موديل 2025 في السوق المصري: قوة وأداء استثنائيان

أعلنت شركة مرسيدس في مصر عن طرازها الجديد EQS الكهربائية موديل 2025، حيث تنتمي هذه السيارة لفئة السيارات السيدان الفاخرة، وتتميز بتصميم أنيق وعصري. من المتوقع أن تتوفر سيارة مرسيدس EQS الكهربائية موديل 2025 في السوق المصري خلال شهر مايو المقبل، حاملةً معها العديد من الميزات والتقنيات المتطورة.

مواصفات الأداء:

تعتمد سيارة مرسيدس EQS الكهربائية موديل 2025 على محرك ينتج قوة تصل إلى 524 حصان، ويصل عزم دورانها إلى 855 نيوتن/متر، مما يمنحها أداءً قويًا واستثنائيًا. تعمل شركة مرسيدس أيضًا على تقديم طراز AMG من EQS، والذي ينتج قوة تصل إلى 685 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 950 نيوتن/متر. بفضل هذا المحرك القوي، يمكن للسيارة الجديدة أن تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة من وضع السكون في غضون 3.4 ثانية.

المدى والبطارية:

يعتبر المدى الذي تقدمه سيارة مرسيدس EQS الكهربائية موديل 2025 أحد أبرز ميزاتها، حيث يمكنها قطع مسافة تصل إلى 696 كم بالشحنة الواحدة، وهو نطاق مثير للإعجاب لسيارة كهربائية. كما توفر إمكانية الشحن السريع، حيث يمكن شحن البطارية بالكامل في حوالي 30 دقيقة.

تصميم فاخر وتقنيات متطورة:

بالإضافة إلى أدائها القوي، تتميز مرسيدس EQS الكهربائية بتصميم فاخر وعصري يناسب فئة السيارات السيدان الراقية. تضم السيارة أحدث التقنيات في مجال السيارات الكهربائية، مما يجعلها خيارًا مثيرًا للباحثين عن الأداء الفاخر مع الاستدامة البيئية.

مع هذا الطراز الجديد، تسعى مرسيدس إلى تعزيز مكانتها في سوق السيارات الكهربائية، وتوفير خيارات متنوعة للعملاء في السوق المصري. من المتوقع أن تحظى سيارة مرسيدس EQS الكهربائية موديل 2025 بإقبال واسع نظرًا لقوتها وأدائها الفريد، بالإضافة إلى تصميمها الراقي والتقنيات المتقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page