فن ومشاهير

“طز في فيصل القاسم”.. الإعلامية الشهيرة “خديجة بن قنة” تكشف خفايا وأسرار نارية بعد إهانتها لزميلها فيصل القاسم… وكيف أسكتت الجميع برد ناري مفحم على خبر طردها من الجزيرة !!

في تطور مثير للجدل، قامت الإعلامية خديجة بن قنة بكشف العديد من الأسرار والتفاصيل النارية بعد اتهامها بإهانة زميلها المعروف فيصل القاسم، والتي تسببت في انتشار شائعات حول طردها من قناة الجزيرة.

وفي تصريحات حصرية لوسائل الإعلام، كشفت بن قنة عن خلفيات الخلاف الذي نشب بينها وبين فيصل القاسم، مؤكدة أن الأمور لم تكن كما تم تصويرها، وأنها تعرضت لظلم كبير بعد تورطها في نزاعات داخلية بالقناة.

وفيما يتعلق بالشائعات التي انتشرت عن إقالتها من الجزيرة، أكدت بن قنة أن هذه الأخبار عارية عن الصحة، وأنها مستمرة في عملها كمذيعة ومحللة في القناة.

من ناحية أخرى، فإن تصريحات بن قنة أثارت موجة جديدة من التساؤلات حول العلاقات الداخلية بين العاملين في قناة الجزيرة، وتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثارت تلك التصريحات جدلاً واسعاً حول حقيقة الصراعات الداخلية والسياسات التحريرية في القناة.

بالتزامن مع ذلك، يتوقع أن تثير تصريحات بن قنة تحقيقات داخلية في القناة، وأن تفتح بابًا جديدًا للنقاش حول الأخلاقيات المهنية وحقوق الإنسان في بيئة العمل الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page