فن ومشاهير

إلهام شاهين: ندمت على فيلم “موت سميرة” لأنه يسيء لبليغ حمدي!

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه، وأوضحت سبب هذا الندم. وأوضحت إلهام شاهين أن الفيلم الذي ندمت عليه هو “موت سميرة”، مشيرة إلى أنه ليس لأنه فيلم تافه، ولكن بسبب الرسالة التي يحملها الفيلم والتي تسيء لشخصية فنية كبيرة.

وقالت إلهام شاهين: “ندمت على فيلم مش لأنه تافه، ندمت بسبب رسالة الفيلم كان اسمه “موت سميرة” بزعل من نفسي جدا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنهم بكل ما فيا من قوة ومعروف عني ودايما بيقولوا هو إنتي محامي الفنانين”.

وأضافت إلهام شاهين أن الفيلم أساء إلى الملحن الكبير بليغ حمدي، الذي تعتبره شخصية فنية عظيمة لها تأثير كبير في عالم الفن المصري. وتابعت: “الفيلم ده يمكن برضو كنت صغيرة وخبرتي صغيرة، لكنه يسيء لفنان كبير جدا وأنا بعشقه وبحبه حب غير عادي وكنت أتمنى أقابله وبستمتع بفنه بشكل خرافي، الملحن الكبير أستاذ بليغ حمدي”.

وتابعت إلهام شاهين أن تقديم فيلم يسيء إلى فنان كبير يعد بمثابة إهانة للفن المصري نفسه، وأن بليغ حمدي ساهم بشكل كبير في رفع مستوى الفن في مصر. وأكملت: “الفيلم دا كان إساءة ليه وعيب أن إحنا قدمناه وعيت أن مصر عملته، ولما أسيء لفنان كبير كده أنا أسيء لبلدي نفسها لأنه عمل كتير للبلد ورفع مستوى الفن في البلد”.

إلهام شاهين من الفنانات المعروفات بحبهن للفن ودفاعهن عن الفنانين، لذلك كان من الواضح أن شعورها بالندم نابع من احترامها للفنانين الكبار وتقديرها لإسهاماتهم في رفع مستوى الفن في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page