تكنولوجيا

ميتسوبيشي اتراج 2024: سيارة سيدان بمزايا متطورة تناسب السوق المصرية

تشهد السوق المصرية للسيارات توفر مجموعة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة لعام 2024، تشمل سيارات سيدان، هاتشباك، وكروس أوفر، لتلبية احتياجات المستهلكين. من بين هذه الطرازات، تأتي ميتسوبيشي اتراج 2024، وهي سيارة سيدان متطورة ومجهزة بمجموعة من الميزات التي تعزز من سلامتها وراحتها.

تأتي ميتسوبيشي اتراج 2024 مع العديد من المميزات، منها وسائد هوائية للحماية في حال حدوث تصادم، ونظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS) لضمان التوقف الآمن، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل (EBD) لتحسين الكفاءة، وبرنامج التحكم في الثبات (ESP) للحفاظ على الاستقرار أثناء القيادة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على حساسات لركن السيارة، مما يجعل عملية الركن أكثر سهولة وأمانًا.

فيما يخص التجهيزات الداخلية، تتميز ميتسوبيشي اتراج 2024 بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، مع دعم لبلوتوث، وميزة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو لسهولة توصيل الأجهزة الذكية. كما توفر السيارة تكييف هواء أوتوماتيكي، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك، مما يعزز من تجربة القيادة والراحة للسائق والركاب.

من ناحية الأداء، تمتلك ميتسوبيشي اتراج 2024 محركًا سعة 1200 سي سي، يولد قوة تصل إلى 76 حصانًا، ويصل عزم دورانه إلى 100 نيوتن/متر. يرتبط المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية، مما يوفر قيادة سلسة ومريحة.

تُباع ميتسوبيشي اتراج 2024 في السوق المصري بفئة واحدة، ويصل سعرها الرسمي بدون زيادات إلى 915 ألف جنيه مصري، ما يجعلها خيارًا مناسبًا للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية بمزايا متطورة.

هذه الميزات تجعل ميتسوبيشي اتراج 2024 واحدة من الخيارات الجذابة في فئة السيارات السيدان في السوق المصرية، مع توفير الأمان والراحة والأداء المناسب للقيادة اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page