تكنولوجيا

سامسونج تطور هاتف جالاكسي S24 FE مع تأخير محتمل في موعد الإطلاق

تعمل شركة سامسونج على تطوير إصدار FE (Fan Edition) الجديد من سلسلة هواتف جالاكسي S24، والذي قد صدر في بداية العام الجاري. يأتي هذا التحضير لإطلاق الهاتف في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبدو أن هناك احتمالًا لتأخير في موعد الإطلاق.

وفقًا لموقع “indiatoday.in”، فإن الهاتف الجديد قيد التطوير حاليًا تحت اسم R12، وهو اسم يشير إلى نظام التسمية الذي استخدمته سامسونج سابقًا لإصدارات FE. ومن المعتاد أن تأتي إصدارات FE بعد حوالي 6 أشهر من إطلاق الإصدارات الرئيسية من سلسلة جالاكسي S، ولكن يبدو أن هاتف جالاكسي S24 FE قد يستغرق وقتًا أطول للوصول إلى الأسواق، مما يشير إلى أن إطلاقه قد يحدث في أواخر عام 2024 أو مطلع عام 2025.

أصدرت سامسونج سلسلة جالاكسي S24 في وقت سابق من هذا العام مع نظام أندرويد 14، ووعدت الشركة بتوفير التحديثات للهواتف لمدة تصل إلى سبع سنوات، إضافةً إلى مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة التي ستكون متاحة أيضًا في الإصدار القادم.

على الرغم من عدم توفر تفاصيل حول المواصفات المحتملة لهاتف جالاكسي S24 FE حتى الآن، فمن المرجح أن يكون أقل سعرًا مقارنةً بالإصدار الأساسي من جالاكسي S24، والذي يبدأ من 800 دولارٍ أمريكي. وهذا يجعل إصدار FE خيارًا جذابًا للمستهلكين الذين يبحثون عن هواتف بمواصفات عالية وسعر معقول.

في المقابل، أعلنت سامسونج عن خططها لإطلاق منتجات جديدة في منتصف هذا العام، ومن بين أبرز المنتجات المتوقع إطلاقها الإصدارات الجديدة من الهواتف القابلة للطي من سلسلة جالاكسي زد فولد وزد فليب.

بينما يستمر العمل على تطوير هاتف جالاكسي S24 FE، سيكون من المثير للاهتمام معرفة الميزات الجديدة التي ستأتي مع هذا الإصدار، وكذلك موعد إطلاقه النهائي الذي قد يكون متأخرًا عن المتوقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page