فن ومشاهير

أحمد زاهر يكشف سر فقدانه الوزن في مسلسل نعمة الأفوكاتو!

أثار الفنان المصري أحمد زاهر دهشة الجمهور بسبب فقدانه الواضح للوزن والظهور بجسم نحيل في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي شارك في بطولته. وكشف زاهر خلال استضافته في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن السبب وراء فقدانه 20 كيلوغرامًا.

قال أحمد زاهر إنه خسر هذا الوزن ليظهر بشكل مقنع ومناسب لدوره في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”. وأوضح أن فقدان الوزن كان ضروريًا لكي يظهر بشكل مناسب للشخصية التي كانت تمر بمرحلة من الحزن والانكسار. وأضاف أنه عادةً لا يأكل بالطريقة التي اتبعها أثناء التحضير للدور، ولكنه يفعل ذلك فقط عندما يحتاج إلى تغيير شكله ليكون ملائمًا للشخصية.

ورد الإعلامي عمرو أديب على تصريحاته قائلاً: “يعني مش ممكن يكون مكسور وتخين؟”، ليجيبه أحمد زاهر: “لا، أنا شُفت الدور كدة”.

شارك أحمد زاهر في بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” إلى جانب الفنانة مي عمر، والذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان لعام 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا. يتضح من تصريحاته أن زاهر يحرص على تقديم الأداء الأفضل من خلال تغيير مظهره، سواء بفقدان الوزن أو بزيادة التمارين الرياضية، لضمان تجسيد الشخصية بشكلٍ يليق بالمشاهدين ويجعلهم يعيشون القصة بشكل واقعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page