تكنولوجيا

استقرار أسعار BMW X6 موديل 2024 في السوق المصري

تشهد أسعار سيارة BMW X6 موديل 2024 في السوق المصري استقرارًا دون زيادات رسمية أو انخفاضات جديدة، حيث تُباع السيارة محليًا بنفس القيمة السابقة. تتوفر السيارة في مصر بفئة واحدة من التجهيزات، وتُعتبر من أبرز السيارات الرياضية التي تنتمي لعائلة الـ SUV الفاخرة.

تمتلك BMW X6 موديل 2024 محركًا ثماني الأسطوانات بسعة 4400 سي سي “تيربو”، يولد قوة إجمالية تبلغ 530 حصان، وعزم دوران يصل إلى 750 نيوتن متر. يأتي ناقل السرعات بـ 8 غيارات “أوتوماتيك”، مما يمنح السيارة تسارعًا من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة في 4.3 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومتر/ساعة.

من حيث التجهيزات، تحتوي السيارة على العديد من الميزات الفاخرة، مثل كاميرا خلفية، حساسات حركة، قفل مركزي، زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومرايات جانبية كهربائية قابلة للضم. كما تأتي بمثبت سرعة، وسائد هوائية للحماية، وجنوط، بالإضافة إلى نظام صوتي ترفيهي، وشاشة تدعم التطبيقات الذكية وتعمل باللمس.

تضم السيارة أيضًا برنامج فرامل مانعة للانغلاق، وبرنامج توزيع إلكتروني للفرامل، وبرنامج ثبات إلكتروني، إلى جانب برنامج لرصد النقاط العمياء، ونظام لتحديد المسارات.

تُقدم سيارة BMW X6 موديل 2024 في مصر من خلال الفئة X6 M60i، بسعر 9 ملايين جنيه مصري، ما يجعلها خيارًا فاخرًا لعشاق السيارات الرياضية ذات الأداء القوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page