تكنولوجيا

سيتروين تكشف عن إصدار جديد من C3 آير كروس

أعلنت شركة سيتروين الفرنسية عن إطلاق إصدارها الجديد من السيارة الكروس أوفر الرياضية، سيتروين C3 آير كروس، بتصميم مميز وأنيق. تجمع هذه السيارة بين الأداء والمرونة، وتأتي بخيارات متعددة من حيث نوع المحرك.

ستحصل سيتروين C3 آير كروس الجديدة على قوتها من محرك بنزين، مع خيارات متعددة تشمل الدفع الهجين المعتدل والدفع الكهربائي. ومن المتوقع أن تنتج السيارة قوة تصل إلى 101 حصان، بينما يمكن أن تصل القوة في النسخ الأعلى إلى 156 حصان.

بالمواصفات، يبلغ طول سيارة سيتروين C3 آير كروس الجديدة 4.39 مم، وتتميز بمقدمة عمودية التصميم تحمل الشعار الجديد للشركة. وتأتي السيارة بطلاء ثنائي اللون يتباين مع لون سقف السيارة، ما يضفي عليها مظهرًا عصريًا ومميزًا.

من الناحية الجمالية، تحتوي سيتروين C3 آير كروس الجديدة على مكونات صداد جديدة تتماشى مع لون طلاء الجسم الخارجي. كما أنها مزودة برفارف موسعة، وقضبان سقف تتباين مع التصميم الخارجي للسيارة، ما يعزز من مظهرها الرياضي.

تعد سيتروين C3 آير كروس الجديدة خيارًا رائعًا لمحبي السيارات الكروس أوفر التي تجمع بين الأناقة والأداء، وتوفر خيارات متعددة لتناسب احتياجات السوق المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page