فن ومشاهير

عمرو رمزي يكشف أسرار “حيلهم بينهم” ويشارك حبه للمسرح في مقابلة إذاعية مثيرة !!

حل الفنان عمرو رمزي ضيفًا على الإعلامية أمنية بدير في برنامج “ترند”، الذي يُذاع على راديو الفراتي إف إم كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً. خلال اللقاء، تحدث رمزي عن تجربته في برنامج المقالب الشهير “حيلهم بينهم”، الذي استضاف فيه نجوم مصر وحقق نجاحًا عالميًا. وأشار إلى أن هذا البرنامج كان بمثابة الانطلاقة الأولى له في عالم الترفيه.

ذكر عمرو رمزي خلال المقابلة أن دوره في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” والذي جسد فيه شخصية زاهر، ما زال يشتهر ويُعرف في كل الدول العربية التي يزورها، بسبب تأثيره القوي وقدرته على تناول القضايا بطرق مبتكرة. وأوضح رمزي أن العمل أمام الزعيم عادل إمام كان تجربة مميزة أعطته القوة والثبات اللازمين للوقوف أمام أي ممثل بسهولة وإتقان. وصرّح قائلاً: “حلم أي فنان أن يشتغل مع الأستاذ عادل إمام”.

عمرو رمزي أشار إلى أنه ممتن لأنه يعتبر كوميديان، وذكر أن الكوميديا ليست سهلة وتتطلب القبول من الجمهور. وأضاف قائلاً: “أنا بشكر ربنا على القبول وأني كوميديان، لأن الكوميديا صعبة”. وأعرب عن سعادته بالجيل الجديد من الكوميديا على الساحة الفنية، معبرًا عن حبه لأسلوب سامح حسين وأحمد حلمي، وتقديره لاختياراتهما.

كما أشاد بتجربة “مسرح مصر”، معبرًا عن إعجابه بما حققه مصطفي خاطر وعلي ربيع بعد انفصالهم. واختتم عمرو رمزي حديثه بتقدير خاص للراحل سمير غانم، قائلاً: “طول ما أنا واقف على خشبة المسرح بفتكر الأستاذ سمير غانم، الله يرحمه، لأنه كان ملهمًا لي، وأنا دايمًا بحب التعلم والدراسة”.

في ختام المقابلة، أكد عمرو رمزي على أهمية الاستمرار في العمل الجاد والاستمتاع بما يقدمه للفن، معبرًا عن تطلعه لمزيد من المشاريع الناجحة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page