فن ومشاهير

غادة إبراهيم تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” وأسباب غيابها عن الساحة الفنية !!

في حوار هاتفي مع برنامج “تفاصيل” الذي يُعرض على فضائية “صدى البلد 2″، كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن مفاجأتها بمكالمة من المنتج أحمد السبكي لترشيحها لفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع الفنانين هشام ماجد وهنا الزاهد. غادة أوضحت أن المكالمة كانت مفاجئة، حيث ظهر اسم أحمد السبكي على تطبيق التروكولر، لكنها ظنت في البداية أنه أحدهم يحاول إزعاجها، فامتنعت عن الرد.

وأضافت غادة إبراهيم خلال المقابلة: “عندما ردت على المكالمة، قال لي المنتج أحمد السبكي: ‘أنتِ لا تردين على الهاتف يا غادة؟’ وأوضح أنه بحاجة إليّ للمشاركة في فيلم ‘فاصل من اللحظات اللذيذة'”. وأشارت إلى أن موافقتها على المشاركة جاءت بعد التأكد من جدية المكالمة وأن المنتج هو من يتصل.

كما أوضحت غادة إبراهيم سبب غيابها عن الساحة الفنية لفترة، حيث قالت إنها تعرضت للتنمر من بعض الأشخاص، بالإضافة إلى أزمات ومشاكل عديدة واجهتها خلال الفترة الأخيرة. وقالت: “الوسط الفني به مشاكل كثيرة”، موضحةً أن هذه الضغوط جعلتها تتراجع عن المشاركة في الأعمال الفنية.

فيما يتعلق بأزمتها مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، ذكرت غادة إبراهيم أن نقابة المهن التمثيلية قامت بحفظ التحقيق معها بعد الجدل الذي أثير خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

برنامج “تفاصيل” يُعرض أيام الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على فضائية “صدى البلد 2″، وتقدمه الإعلامية نهال طايل. يُعد البرنامج منصة لمناقشة حياة الفنانين وأعمالهم، بالإضافة إلى تقديم بعض الخدمات الاجتماعية.

من المتوقع أن تضيف مشاركة غادة إبراهيم في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” قيمة إلى العمل بفضل خبرتها في المجال الفني. مع عودتها للساحة الفنية، تتطلع غادة إلى تحقيق نجاحات جديدة وكسب جمهورها من جديد بعد فترة من الغياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page