فن ومشاهير

بالفيديو.. ناشط سوري يطالب «العربية» باعتذار رسمي بعد حركة غير أخلاقية على الهواء من المذيعة “كريستيان بيسري”.. لن تصدق مافعلت!!

طالب ناشط إعلامي سوري باعتذار رسمي من قناة العربية عن تصرف مشين قامت به إحدى مذيعات القناة بعد إنهائها مداخلة مع هذا الناشط.

وفي منشور له على صفحته الشخصية، أوضح الناشط “سامي السعيد” الموقف الذي حصل أثناء مداخلته على قناة العربية، قائلا: انتشر في الآونة الأخيرة فيديو مقابلة إعلامية لي على قناة العربية وكنت قد تحدثت في تلك المقابلة عن آخر التطورات في محافظة ديرالزور، الملفت في الموضوع… أن المذيعة تتلفظ بكلام بذيء يظهر بشكل واضح في الفيديو، ويوحي بحالة التذمر الظاهرة عليها.

وتابع “السعيد”: أطالب قناة العربية والمذيعة التي ظهرت في الفيديو بتقديم اعتذار رسمي بحق ما بدر تجاهي، وإن تم تجاهل ذلك فإنني سوف ألجأ للطرق القانونية، التي بإمكانها أن تأخذ لي حقي كاملا.

ويظهر المقطع الذي تداولته مواقع التواصل مذيعة قناة العربية الحدث “كريستيان بيسري” وهي تنهي مداخلتها مع السعيد، بزم شفتيها والتلفظ بكلمة شنيعة باللغة الإنجليزية، معتقدة أن الكاميرا غير مسلطة عليها، حيث استأنفت قراءة الأخبار، لكن “الكنترول” أعلمها بأنها ظهرت على الشاشة أثناء قيامها بتلك الحركة، ما جعلها تبتسم ثم تواصل قراءة النشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page