تكنولوجيا

Oppo A17K: أرخص هواتف أوبو في مصر بميزات متقدمة وسعر مناسب

تواصل شركة أوبو Oppo الابتكار في قطاع الهواتف الذكية الاقتصادية، مقدمةً مجموعة من الأجهزة التي تجمع بين الجودة والسعر المعقول. يعد هاتف Oppo A17K من بين أرخص الهواتف في الفئة الاقتصادية التي تقدمها الشركة في السوق المصري، حيث يتميز بمجموعة من المواصفات التي تجعله خيارًا جذابًا للشباب ومناسبًا لذوي الميزانيات المحدودة.

مواصفات وتصميم هاتف Oppo A17K

يأتي هاتف Oppo A17K بتصميم أنيق، مع شاشة LCD بقياس 6.56 بوصة، ودقة 720 × 1612 بكسل، ما يوفر تجربة مشاهدة جيدة. كما يدعم الهاتف معدل تحديث يبلغ 60 هرتز، مما يضمن سلاسة في عرض المحتوى.

من حيث الأداء، يعتمد هاتف Oppo A17K على معالج ثماني النواة من نوع MediaTek Helio G35، المطور بدقة تصنيع 12 نانومتر. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع، مما يتيح تخزين كمية كبيرة من البيانات والتطبيقات.

الميزات الإضافية والكاميرات

يدعم هاتف Oppo A17K مقاومة رذاذ الماء وفقًا لمعيار IPX4، ويحتوي على قارئ لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة الموجود بالإطار الجانبي. فيما يتعلق بالكاميرات، يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل تدعم ميزة الضبط التلقائي، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

البطارية ونظام التشغيل

يتمتع هاتف Oppo A17K ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ما يوفر عمر بطارية طويل للاستخدام اليومي. يعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 13.1، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وحديثة.

السعر في السوق المصري

يتوفر هاتف Oppo A17K في السوق المصري بسعر حوالي 5499 جنيهًا مصريًا، مما يجعله خيارًا متميزًا لمن يبحثون عن هاتف اقتصادي بمواصفات جيدة.

بهذه المواصفات والميزات، يظل هاتف Oppo A17K من الخيارات الجذابة في السوق المصري، مقدماً مزيجاً من الأداء الجيد والتكلفة المعقولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page