تكنولوجيا

نظارات Ray-Ban Meta الذكية.. مكالمات فيديو ذكاء اصطناعي وتكامل مع خدمات بث الموسيقى

إذا كنت تبحث عن نظارات ذكية متعددة الوسائط، فإن نظارات Ray-Ban Meta الجديدة تقدم خيارات متميزة. وفقًا لموقع “The Verge”، فإن هذه النظارات تأتي مع ميزات عديدة، بما في ذلك القدرة على إجراء مكالمات الفيديو والذكاء الاصطناعي المتقدم. تتيح النظارات أيضًا التوصيل مع خدمة البث الموسيقي Apple Music، مما يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل.

تُعد نظارات Ray-Ban Meta خيارًا رائعًا لمشاركة اللحظات عبر تطبيقات المراسلة مثل Messenger وWhatsApp. تقدم هذه النظارات مجموعة واسعة من الأشكال لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث توفر إطارات Skyler، التي تشبه عين القطة، للوجوه الصغيرة، في حين أن البديل Headliner، الذي يحتوي على عدسات مُستديرة وجسر مُنخفض، يُعد مثاليًا لمن يعانون من انزلاق النظارات.

حققت نظارات Ray-Ban Meta نجاحًا كبيرًا، مما دفع شريك التصنيع EssilorLuxottica إلى زيادة الإنتاج لتلبية الطلب المتزايد. يبلغ سعر النظارة حوالي 299 دولارًا، وهو ما يجعلها خيارًا مناسبًا مقارنة بالميزات المتقدمة التي تقدمها.

بهذه الميزات المتنوعة، يتوقع أن تواصل نظارات Ray-Ban Meta اكتساب شعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يبحثون عن نظارات ذكية متعددة الاستخدامات.

المصدر: صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page