فن ومشاهير

فيفي عبده تتبرع بعائد بيع جلابيتها لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم!

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده محركات البحث على موقع جوجل بعد إعلانها عن بيع جلابيتها بمبلغ كبير وصل إلى 100 ألف دولار، ما يعادل تقريباً 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا مصريًا. وأكدت فيفي عبده أنها ستتبرع بكل العائدات لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، وذلك بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيس المركز.

في تعليقها الأول على بيع الجلابية، مازحت الفنانة الحضور في حفل مركز راشد لأصحاب الهمم بعباراتها الشهيرة: “5 أيوة بقا ويلا بقا”، في أجواء تخللتها الفرحة والتضامن لدعم القضية النبيلة.

جذب حفل مركز راشد لأصحاب الهمم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، حيث كان بمثابة احتفال خاص بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيس المركز، الذي أُسس عام 1994 لتقديم خدمات ذات معايير عالية للطلاب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يواجهون تحديات مختلفة. يهدف المركز إلى تنمية الوعي والفهم لقضايا الإعاقة في دول الخليج، ويشجع الدمج التعليمي والاجتماعي، بينما يقدم خدمات تعليمية وعلاجية متكاملة.

تبرع فيفي عبده بمبلغ بيع الجلابية يعكس تضامنها مع أصحاب الهمم ويساهم في دعم مركز راشد لتحقيق أهدافه النبيلة، وهو ما لقي استحسانًا كبيرًا من قبل الحضور وجمهور الفنانة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page