فن ومشاهير

حلا شيحة تواجه شكوى من مدير أعمالها السابق.. اتهامات بعدم دفع المستحقات المالية!

بدأت الفنانة حلا شيحة مرحلة جديدة من إثارة الجدل، ولكن هذه المرة ترتبط بقضية تتعلق بمدير أعمالها السابق، علي عبدالرحمن، الذي تقدم بشكوى رسمية ضدها إلى نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي. جاء ذلك بعد أن طالب علي عبدالرحمن بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة حلا شيحة، وذلك بعد عودتها الأخيرة إلى المجال الفني وتعاقدها على مسلسل “إمبراطورية ميم” وعدد من المشروعات الفنية الأخرى.

في الشكوى التي تقدم بها علي عبدالرحمن، أكد أنه كان مسؤولا عن إدارة أعمال حلا شيحة في الفترة التي تلت عودتها من كندا، حيث عمل معها بشكل وثيق على مشاريع فنية عدة. ومع انتهاء تصوير مسلسل “إمبراطورية ميم”، فوجئ علي عبدالرحمن بأن حلا شيحة تهرب من سداد المستحقات المالية المتفق عليها بينهما، ما دفعه إلى اللجوء للنقابة لطلب حقوقه.

تأتي هذه التطورات في سياق رحلة عودة حلا شيحة إلى التمثيل، والتي أثارت جدلًا في وقت سابق بسبب آراء متذبذبة حول الفن والوسط الفني. وقد واجهت حلا شيحة انتقادات من قبل عدد كبير من الفنانين بسبب تصريحاتها حول بعض المواقف الفنية، والتي قوبلت برفض واسع.

شاركت حلا شيحة مؤخرًا في مسلسل “إمبراطورية ميم”، والذي ضم نخبة من الممثلين، بمن فيهم النجم خالد النبوي، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وآخرون. العمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

من المنتظر أن تتخذ نقابة المهن التمثيلية خطوات للتحقيق في الشكوى المقدمة من علي عبدالرحمن، واستماع جميع الأطراف للوصول إلى حل عادل للقضية. سيتعين على النقابة معالجة هذه القضية بعناية للحفاظ على حقوق العاملين في مجال الفن، وضمان شفافية العلاقات بين الفنانين ومديري أعمالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page