فن ومشاهير

“موقف لاتحسد عليه”.. اللقطة الأشد احراجاً.. شاهد مذيعة “قناة سكاي نيوز” وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة !!

أثارت هفوة غير متوقعة من إحدى مذيعات قناة “سكاي نيوز” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلفظت بكلمة مخجلة على الهواء مباشرة خلال تقديمها للأخبار. فقد انتشر مقطع فيديو يوثق اللحظة المحرجة، مما أدى إلى موجة من الانتقادات والتفاعل السلبي.

المذيعة، المعروفة بجمالها وأناقتها، ظهرت في الفيديو وهي تحاول السيطرة على الموقف بعد أن انزلق منها لفظ غير لائق خلال البث المباشر. وعلى الرغم من محاولاتها لإعادة توجيه الحديث وتجنب تداعيات الخطأ، إلا أن الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي لم يتركوا الفرصة دون انتقاد، حيث عبروا عن استيائهم من هذا التصرف غير المناسب.

كان للواقعة صدى كبير بين متابعي القناة، حيث اعتبر البعض أن هذه الهفوة تفتقر إلى المهنية وتنعكس سلباً على سمعة المؤسسة الإعلامية. وفي ضوء الجدل المتزايد، اضطرت إدارة قناة “سكاي نيوز” إلى اتخاذ إجراءات تصحيحية لضمان عدم تكرار مثل هذه الأخطاء في المستقبل، بينما استمر الفيديو المثير للجدل في الانتشار، مما أثار مزيدًا من الجدل حول معايير الأخلاق والمهنية في الإعلام.

تزايدت المطالبات بتحمل المذيعة المسؤولية وتقديم اعتذار رسمي للجمهور، خاصة بعد أن أصبح الفيديو ينتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي. هذه الواقعة تطرح تساؤلات حول مدى التأثير الذي يمكن أن يحدثه زلة لسان عفوية، وأهمية الحفاظ على الاحترافية خلال البث المباشر. وبينما تسعى القنوات الإخبارية لتجنب هذه الأخطاء، يظل التساؤل قائماً حول كيفية تجنب مثل هذه المواقف المحرجة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page