فن ومشاهير

بعد توتر الاوضاع في الشرق الاوسط !! ليلى عبد اللطيف تتنبأ بحرب وشيكة في الشرق الأوسط ستحرق الأخضر … وهذا الدول الخليجية ساحتها … وهذا هو موعد اندلاعها !!

– اعترضت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، على رأي منتقدي تنبؤاتها التي حدثت حول العالم، والتي تحقق من قائمتها الكثير من التوقعات، وكان آخرها حريق حفل الزفاف في محافظة نينوى العراقية، الذي أودى بحياة أكثر من 100 شخص.

حيث ردت ليلى على حديث بأن توقعاتها تُملى عليها، واصفة ذلك بأنها “سخافات”، وأشارت إلى أن تنبؤاتها “موهبة من الله، وإلهام والسبب الذي دفع الجمهور للحيرة والجدل؛ هو أنها نجحت في توقعاتها”.

وقالت في تصريحات لصحيفة “الخليج”: “أنا مستعدة أترك التوقعات وأترك كلشي إذا حدا بجيب دليل واحد أنه أنا بتعامل مع مخططات أو أتعامل مع حدا”، وأكدت أنه كل ما يقال عنها افتراء وكذب.

وأوضحت أنها على استعداد لترك هذا المجال في حال أثبت أي شخص أنها تعمل ضمن مخطط أو مع جهة، قائلة: “أنا مستعدة احلف عالمصحف واقسم قدامك وقدام رب العالمين انو مافي حدا بيملي عليي شي”.

وأضافت عبداللطيف: ”85 بالمية من توقعاتي بتصيب وإذا كان أقل وين المشكلة ما أنا بشر متلي متلكن، أنا إذا غلطت بتوقع بيعملوا حملة وإذا صبت بتوقع كمان بيعملوا حملة”، وتابعت: “أنا مابخاف إلا من ربي الي خلقني”.

والجدير بالذكر أنها كشفت بأن أكبر توقع لعام 2024، هو استمرار ظاهرة تزايد الكوارث الطبيعية في العديد من دول العالم، وإعلان حالة الطوارئ، خاصة في أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page