فن ومشاهير

لن تتوقعوا كم يبلغ راتب خديجة بن قنة بعد تألقها في قناة الجزيرة بقطر.. رقم فلكي لايمكنك تخيله أبداً !!

خديجة بن قنة، الإعلامية الجزائرية البارزة، تُعد من أهم الوجوه الإعلامية التي ظهرت خلال العقد الماضي في الساحة العربية. وقد اكتسبت شهرة واسعة بفضل عملها كمذيعة في قناة الجزيرة القطرية، حيث ساهمت في تقديم العديد من البرامج الحوارية وتغطية الأحداث الهامة.

تميزت خديجة بن قنة باللباقة والكاريزما، وأجادت الحوار والتفاعل مع الشخصيات البارزة. وقدمت على قناة الجزيرة برامج مثل “الشريعة والحياة” و”وللنساء فقط” و”ما وراء الخبر”. وخلال مسيرتها المهنية، أجرت مقابلات مع عدد من القادة والزعماء، من بينهم رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، ورئيس وزراء فرنسا السابق دومينيك دو فيلبان، والزعيم الليبي معمر القذافي.

ولكن مسيرة خديجة بن قنة لم تكن خالية من التحديات والصعوبات. فقد تعرضت للعديد من المواقف الصعبة، منها طردها من قناة الجزيرة لفترة وتوزيع منشورات بالقبض عليها. كما انتشرت أخبار حول منعها من دخول سوريا في عام 2012، حيث وزعت السلطات السورية منشورًا للقبض عليها في حال دخولها البلاد، بسبب هجومها المستمر على النظام السوري والرئيس بشار الأسد.

بالإضافة إلى ذلك، تعرضت خديجة بن قنة إلى أزمة صحية كادت أن تنهي حياتها بسبب خطأ طبي في عام 2020، مما أدى إلى غيابها عن تقديم الأخبار على قناة الجزيرة لمدة عامين تقريبًا. وقد نفت أي إشاعات حول استقالتها أو إقالتها من القناة.

ورغم التحديات التي واجهتها، نجحت خديجة بن قنة في استعادة مكانتها في مجال الإعلام، وأصبحت واحدة من الوجوه الأكثر شهرة في قناة الجزيرة. ورغم الشائعات التي ترددت حول راتبها الشهري، والذي يقدر بنحو 8000 دولار، إلا أن ما يميزها حقًا هو مهاراتها الإعلامية وقدرتها على فك شفرات الشخصيات البارزة، حتى تلك التي كانت ترفض إجراء أي لقاءات مع الإعلام العربي.

وفيما يخص الشائعات المتعلقة بابنتها، تعرضت خديجة بن قنة إلى موقف صعب عندما نشرت صحيفة جزائرية صورة لفتاة نصف عارية وأشارت إلى أنها ابنتها. هذا الأمر أثار الكثير من الجدل، لكن الإعلامية الجزائرية ردت بشجاعة واتهمت الصحيفة بنشر الفسق، مؤكدة على التزامها بمبادئ الأخلاق المهنية.

بفضل تجربتها الغنية وحضورها المميز، ستظل خديجة بن قنة واحدة من أبرز الإعلاميات في الساحة العربية، ليس فقط بفضل إنجازاتها المهنية، بل أيضًا بفضل قدرتها على التغلب على التحديات والمواقف الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page