فن ومشاهير

الرسالة الأكثر احراجا لشاب عربي يطلب “الزواج” من المذيعة الجميلة كريستيان بيسري والأخيرة تفاجئ الجميع بردة فعلها؟!

تصدرت الإعلامية كريستيان بيسري، مذيعة قناة “الحدث”، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار قصة رسالة غزل بعثها شاب يمني يدعى عمر العمودي، وأثارت اهتمامًا واسعًا. ومع انتشار القصة، بدأ النقاش حول الرد المنسوب للإعلامية الشهيرة والذي تبين لاحقًا أنه من تأليف الشاعر اليمني سلمان القابلتي، وليس ردًا مباشرًا من كريستيان بيسري.

القصة بدأت عندما بعث الشاب اليمني عمر العمودي برسالة غزل للإعلامية كريستيان بيسري، معبرًا عن إعجابه بها وبجاذبيتها على الشاشة. تضمنت الرسالة تعابير شعرية جميلة حول طريقة تقديمها للأخبار، حيث قال الشاب إنه يود أن يكون مكان أولئك الذين يظهرون على الشاشة ليحظى بفرصة الحديث معها، مؤكدًا أنها تجعل الأخبار السيئة تبدو جميلة.

بعد انتشار هذه الرسالة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نصًا آخر يزعم أنه رد من كريستيان بيسري، لكنه كان في الحقيقة من تأليف الشاعر اليمني سلمان القابلتي. جاء في هذا النص المنسوب إليها تعبير عن “لعنة الجمال” والصعوبات التي تواجهها النساء الجميلات في مجال الإعلام. رغم أنه جذب الكثير من الاهتمام، إلا أن الشاعر اليمني أكد لاحقًا أنه صاحب هذا الرد، وليس الإعلامية كريستيان بيسري.

وفي النهاية، تبين أن الرسالة المنسوبة للإعلامية كانت مجرد خيال من الشاعر، ولم تكن ردًا رسميًا من كريستيان بيسري. القصة سلّطت الضوء على سرعة انتشار الشائعات والمعلومات غير الدقيقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأهمية التحقق من المصادر قبل تصديق الأخبار المتداولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page