فن ومشاهير

ليفربول يدرس بيع محمد صلاح.. الخلاف مع يورجن كلوب وتأثيره على مستقبل النجم المصري!

انتشرت أخبار تفيد بأن نادي ليفربول الإنجليزي يخطط للاستغناء عن نجمه المصري محمد صلاح بنهاية الموسم، ما أثار جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي، خاصة بين جماهير الفريق ومحبي اللاعب في الوطن العربي. وفقًا لشبكة “فوتبول إنسايدر”، حددت إدارة ليفربول سعر بيع محمد صلاح في نطاق 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني، مع توقعات باستقبال عروض من أندية ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي هذه الأخبار في ظل اهتمام الأندية السعودية بضم محمد صلاح، حيث أبدى نادي اتحاد جدة رغبة في التعاقد معه الصيف الماضي، لكنه لم ينجح في ذلك. ومع انتهاء عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2024، يعد الانتقال خلال الصيف القادم فرصة للريدز للاستفادة من قيمة بيع اللاعب.

أثارت الأخبار أيضًا تساؤلات حول العلاقة بين محمد صلاح ومدرب الفريق يورجن كلوب، خاصة بعد مشادة بينهما خلال مباراة انتهت بالتعادل 2-2. جاءت هذه المشادة بعد تسجيل فريق وست هام هدف التعادل، حيث التقطت الكاميرات حديثًا ساخنًا بين صلاح وكلوب قبل نزوله إلى الملعب.

محمد صلاح لمح إلى وجود مشكلة كبيرة بينه وبين كلوب، مشيرًا إلى أنه يفضل عدم الإفصاح عن التفاصيل، قائلاً: “إذا تحدثت عما حدث بيني وبين كلوب، سوف تشتعل النيران”. وأثار هذا التصريح مزيدًا من التكهنات حول مدى عمق الخلاف بين اللاعب ومدربه.

من جهته، أكد كلوب بعد المباراة أن ما حدث بينه وبين صلاح تم تسويته في غرفة خلع الملابس، موضحًا أنه لا يمكنه الكشف عن تفاصيل الحديث.

تؤدي هذه التوترات إلى تساؤلات حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول وما إذا كان الخلاف مع يورجن كلوب عاملاً مؤثرًا في قرار النادي ببيعه. تبقى الأمور غير واضحة حتى فترة الانتقالات الصيفية، حيث يمكن أن يتضح أكثر ما إذا كانت هذه الأخبار ستؤدي إلى انتقال محمد صلاح من ليفربول إلى نادٍ آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page