فن ومشاهير

عبدالله بالخير ينفي شائعات زواجه من هيفاء وهبي: “أمنية لكنها ليست حقيقة” !!

انتشرت شائعات مؤخرًا حول زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من المطرب الخليجي عبد الله بالخير، مما أثار جدلاً واسعًا وصدمة بين الجمهور في الوطن العربي. وتضمنت الشائعات أيضًا أخبارًا عن إنجاب هيفاء وهبي من عبد الله بالخير، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول صحة هذه الأنباء.

خرج المطرب الإماراتي عبد الله بالخير عن صمته ليضع حدًا لهذه الشائعات التي استمرت لسنوات، حيث نفى بشكل قاطع زواجه من الفنانة هيفاء وهبي. وأوضح أن ما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية لا أساس له من الصحة، وأنها مجرد فبركة وشائعة. ورغم أنه أشار إلى أنه يتمنى أن تتحول الشائعة إلى حقيقة، أكد أنها مجرد أمنية ولا تعكس الواقع.

في تصريحاته، وصف عبد الله بالخير نفسه بأنه “علامة مسجلة” مثل بيل غيتس أو ستيف جوبز أو آينشتاين، مما يدل على ثقته بنفسه وإبداعه. وأضاف أن الحديث عن زواجه من هيفاء وهبي مجرد مزحة متداولة بشكل واسع، لكنه يؤكد مرة أخرى أنها غير صحيحة.

هذا التصريح من عبد الله بالخير يضع حدًا للشائعات المنتشرة، ولكنه قد يثير المزيد من التساؤلات حول سبب انتشار هذه الشائعة وما إذا كانت هناك أسباب خلفية لتداولها. على أي حال، تأكيده أن الشائعة لا أساس لها من الصحة يوضح للمشجعين والجمهور حقيقة الأمر، ويعيد التركيز إلى الأعمال الفنية والأنشطة الأخرى التي يقوم بها كلا الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page