فن ومشاهير

لطيفة تتألق بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتطلق دعاء جديدًا إهداءً لروح والدتها في رمضان 2024 !

أبهرت الفنانة التونسية لطيفة قلوب متابعيها على إنستجرام بصور جديدة أظهرتها في أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة وابتسامة رقيقة خطفت الأنظار. ارتدت لطيفة قميصًا أبيض أنيقًا وتركت شعرها منسدلًا بطريقة تضفي عليها مزيدًا من التألق، ما أثار إعجاب متابعيها الذين تفاعلوا بإيجابية مع ظهورها المبهج.

جاء هذا الظهور الأنيق تزامنًا مع إطلاق لطيفة دعاءً جديدًا إهداءً لروح والدتها، حيث طرحته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم “أمي”. يحمل الدعاء كلمات مؤثرة من تأليف كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح، ويأتي كنوع من الوفاء لذكرى والدتها، معبرًا عن مشاعر الحب والشوق لها.

ولاقت هذه المبادرة الإنسانية من لطيفة إشادة كبيرة من جمهورها، الذي اعتاد على ارتباطها العاطفي العميق بوالدتها. كانت لطيفة قد عبّرت في مناسبات سابقة عن حبها الكبير وتقديرها لوالدتها، وجاءت هذه الخطوة كلمسة حانية من الفنانة في ذكرى الأم، خلال شهر رمضان، الذي يُعدّ شهر الرحمة والمغفرة.

من ناحية أخرى، كانت لطيفة قد أطلقت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم “سحابة صيف”، في تعاون مثمر مع الشاعر محمود ليمان والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل. هذه الأغنية جاءت ضمن أحدث أعمالها الفنية، حيث تسعى لطيفة دائمًا إلى تقديم محتوى متميز يلامس قلوب جمهورها.

بهذا الإبداع المستمر، تثبت لطيفة مكانتها كواحدة من أبرز الفنانات في العالم العربي، حيث تواصل إسعاد جمهورها من خلال أعمالها الفنية وتواصلها المستمر معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. مع كل إطلالة جديدة أو عمل فني جديد، تجدد لطيفة علاقتها بمحبيها، وتظل واحدة من الشخصيات المحبوبة في الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page