فن ومشاهير

فيلم “السرب” يواصل تصدره لشباك التذاكر: مليونا و600 ألف جنيه في إيرادات يوم واحد!

يواصل فيلم “السرب” تحقيق نجاحه اللافت في السينما المصرية، حيث حقق في إيراداته أمس مبلغًا قدره مليون و600 ألف جنيه، مما جعله يتصدر قائمة الأفلام المعروضة حاليًا في دور السينما. هذا الإنجاز يعكس جاذبية الفيلم وقوة حضوره بين الجمهور، خاصةً مع قصته المستوحاة من أحداث حقيقية وأداء نخبة من نجوم السينما المصرية.

الفيلم يسرد قصة بطولية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث يتناول عمليات حقيقية ضد مجموعات إرهابية في مدينة درنة الليبية. يبدأ البرومو بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول الأحداث في “درنة”، ثم تنتقل المشاهد إلى تنفيذ الأوامر بضرب عدة مواقع إرهابية. يعود أبطال الفيلم بعد تنفيذ المهمة بنجاح، مما يبرز الجانب الوطني للفيلم ويضفي عليه عنصر التشويق والإثارة.

في “السرب”، يؤدي الفنان دياب دور قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، بينما يجسد النجم أحمد السقا دور ضابط في المخابرات المصرية يتمكن من التوغل داخل التنظيم الإرهابي. كما يظهر النجم آسر ياسين وكريم فهمي وشريف منير في أدوار ضباط القوات الجوية المصرية، الذين يشاركون في تنفيذ المهمة.

الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، من بينهم أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف. وقد أسهمت هذه التشكيلة الرائعة من الممثلين في إضفاء طابع درامي قوي على الفيلم، إلى جانب الحبكة المثيرة التي تربط الأحداث.

مع هذا النجاح الكبير، يُتوقع أن يستمر “السرب” في جذب الجمهور وتحقيق إيرادات عالية في الفترة القادمة، خاصةً مع تصاعد الحماس حول الفيلم والتعليقات الإيجابية من النقاد والمشاهدين. يعتبر “السرب” شهادة على قوة السينما المصرية وقدرتها على تقديم قصص وطنية بأسلوب مشوق وممتع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page