رياضة

كيليان مبابي يُعلن رحيله عن باريس سان جيرمان: نجم الكرة الفرنسية يغادر في نهاية الموسم

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي عن رحيله المرتقب من صفوف فريق باريس سان جيرمان، النادي الذي لعب فيه لعدة سنوات وحقق معه العديد من الألقاب والإنجازات. جاء الإعلان عبر مقطع فيديو مصوّر نشره مبابي على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث أكد من خلاله أنه سيغادر الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقد أثار هذا الإعلان موجة من التفاعل بين عشاق كرة القدم، الذين كانوا يتساءلون عن مستقبل مبابي، خاصة وأن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو 2024. ومع قرب نهاية العقد، أصبح من حق اللاعب الفرنسي التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الحاجة إلى دفع أي رسوم انتقال، مما يجعله هدفًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

في الفيديو المنشور، وجه مبابي شكره للنادي ولجماهيره على الدعم الذي تلقاه خلال فترة وجوده مع الفريق. وأشار إلى أنه يتطلع لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، دون أن يكشف عن الوجهة المقبلة. وقال مبابي: “لقد كانت فترة رائعة مع باريس سان جيرمان، لكنني أشعر أن الوقت قد حان للانتقال إلى مرحلة جديدة في مسيرتي”.

ويُعد مبابي أحد أبرز اللاعبين في العالم، حيث اشتهر بسرعته ومهاراته الفردية وقدرته على تسجيل الأهداف. وقد ساهم بشكل كبير في نجاحات باريس سان جيرمان خلال السنوات الماضية، بما في ذلك تحقيق الدوري الفرنسي عدة مرات والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

مع هذا الإعلان، تتزايد التكهنات حول النادي الذي سينضم إليه مبابي بعد مغادرته باريس سان جيرمان. هناك اهتمام كبير من أندية مثل ريال مدريد، مانشستر سيتي، وليفربول، ولكن يبقى القرار النهائي بيد اللاعب.

من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة تطورات جديدة تتعلق بمستقبل مبابي، بينما سيواصل باريس سان جيرمان البحث عن بدائل لتعويض رحيله المرتقب. سيكون هذا الانتقال خطوة هامة في عالم كرة القدم، حيث يتطلع الجمهور لمعرفة الوجهة المقبلة لأحد ألمع النجوم في الجيل الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page