فن ومشاهير

تعرف على سبب اغلاق حساب ضحى العريبي في التيك توك

اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك
تم إغلاق حساب التونسية ضحى العريبي، وهي واحدة من أشهر مشاهير تكتوك في تونس والوطن العربي، حيث يبلغ عدد متابعيها 16 مليون. وعبّر الإعلامي سمير الوافي عن تضامنه معها ورفضه لسياسة الشماتة، حيث قال في تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك: “يسر التوانسة بأن حساب المشهورة التي تعتمد على التيك توك قد تم إغلاقه، وذلك ليس بسبب تفاهة المحتوى الذي تقدمه، بل بسبب عودتها إلى نقطة الصفر والبدء من جديد مثلهم”.

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك
تيك توك لم تكشف بدقة عن طبيعة المخالفات التي ارتكبتها العريبي، ولكن تقارير تشير إلى أنها قد تكون متعلقة بالمحتوى غير اللائق أو المسيء، وانتهاك قواعد الاستخدام الخاصة بالمنصة، بالإضافة إلى الترويج لسلوكيات غير مقبولة. من جانبها، ردت ضحى العريبي وأكدت أنها قدمت شكوى رسمية ضد شركة تيك توك Tiktok والمسؤولين فيها، حيث طالبت بتعويض مالي يبلغ 486 مليار.

اڼهيار ضحى العريبي بعد غلق حسابها
تخضع ضحى العريبي حاليًا لعملية جراحية، وأفاد الأطباء بأن وضعها الصحي جيد ومستقر. يتم متابعة حالتها بعناية وتلقت الرعاية اللازمة. نتمنى لها الشفاء العاجل والتعافي الكامل، ونأمل أن تتجاوز هذه المحڼة بقوة وصحة جيدة.

في الختام، يُلاحظ أن اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم انقسام الآراء بين مؤيد ومنتقد لهذا الإجراء، إلا أن الجدل نفسه يعكس أهمية وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page