رياضة

فراق مؤلم: مدرب باريس سان جيرمان يعبر عن فخره بمبابي وينظر إلى المستقبل!

في تصريح مؤثر، أعرب لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، عن فخره الكبير بكيليان مبابي، الذي أعلن رغبته في ترك النادي بعد سبع سنوات من الانضمام إليه، مؤكداً فهمه لقرار اللاعب واحترامه له.

وفي تصريحاته، قال إنريكي: “من الصعب عدم التحدث عن مبابي بالكلمات الجميلة. إنه لاعب مميز وشخص رائع، وكان لي شرف التعاون معه خلال الفترة الماضية. أنا فخور جداً بوجوده في فريقنا وبما قدمه للنادي”.

وأضاف إنريكي: “قرار مبابي هو قرار شخصي، وأتفهم تماماً موقفه واحترامه له. استمراره معنا لسبع سنوات كان له أثر كبير، وسنبقى دائماً ممتنين له لذلك. أتمنى له كل التوفيق في مرحلته المقبلة”.

وعلى الرغم من أهمية رحيل مبابي، أكد إنريكي أن النادي سيواصل مسيرته نحو تحقيق النجاحات، وأنه سيعمل على تعزيز صفوف الفريق باللاعبين المناسبين لضمان استمرار الانتصارات.

وفيما يتعلق بالمستقبل، أشار إنريكي إلى أن فريق باريس سان جيرمان يسعى جاهداً لإنهاء الموسم بنجاح، مع التركيز على تحقيق الفوز في نهائي كأس فرنسا، الذي سيجمعه بفريق ليون يوم 25 مايو الجاري.

بهذه التصريحات، أكد إنريكي على أن حياة النادي لن تتوقف مع رحيل مبابي، وأنهم ملتزمون بمواصلة النجاح والتطور في الفترة المقبلة، مع الاعتماد على قوة وروح الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page