رياضة

ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية ويحسم لقب الليجا بأسلوب مذهل

في مواجهة مثيرة للجدل، تصدر ريال مدريد عناوين الأخبار بعد تحقيقه فوزًا ساحقًا بنتيجة 4-0 على غرناطة، في مواجهة استثنائية جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب “نويفو لوس كارمينيس”. بتسجيل رباعية مذهلة، أثبت أبطال العاصمة الإسبانية سيطرتهم المطلقة على المشهد الكروي، مؤكدين تفوقهم واستحقاقهم للقب.

فتح التسجيل أمام الجماهير الحاضرة في الدقيقة 38، بتوقيع فران جارسيا الذي لم يتردد في استغلال الفرصة المتاحة، مما جعل الأمور تبدأ بالتحرك لصالح الضيوف. وبالمتابعة المثالية في الدقيقة 45+1، استطاع أردا جولر إضافة الهدف الثاني للريال، معززًا تقدم فريقه وموقعه في صدارة جدول الترتيب.

ولم تكتف الهجمات الهائلة للميرنجي بذلك، بل استمرت الأهداف في التساقط بشكل مذهل، حيث أضاف إبراهيم دياز هدفين متتاليين في الدقائق 49 و58، مؤكدًا بذلك تفوق فريقه وسيطرته المطلقة على الميدان.

بهذا الانتصار الساحق، رفع ريال مدريد رصيده إلى 90 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، موجهًا رسالة قوية إلى منافسيه ومحققًا حلم جماهيره بالتتويج باللقب.

وفي المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير، معلنًا هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، في نهاية موسم مرير للفريق الأندلسي.

وعلى الصعيد التكتيكي، كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تشكيلة فريقه للمباراة، حيث شهدت القائمة عدة تغييرات استراتيجية، مع دفع الثقل الهجومي بمشاركة العديد من النجوم، بينهم خوسيلو ماتو وإبراهيم دياز، وعودة الثنائي المؤثر إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا بأداء أساسي مميز.

وبهذا الأداء المذهل والانتصار الباهر، يبرز ريال مدريد كفريق لا يُقهر، ويؤكد تفوقه اللافت في المنافسات الكروية، مغلقًا موسمًا حافلًا بالإنجازات والتتويجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page