رياضة

نادي لوس أنجلوس يعلن تعاقده مع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في خطوة مفاجئة تثير الجدل والتفاعل!

أعلن نادي لوس أنجلوس الأمريكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تحقيق صفقة مذهلة بتعاقده مع المهاجم الفرنسي الشهير أوليفيه جيرو، في صفقة انتقال حر تمتد لموسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وفي بيان رسمي صادر عن النادي، أشاد بمسيرة جيرو الكروية، حيث وصفه بأنه “واحد من أعظم هدافي جيله”، مشيرًا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا قضى 18 عامًا من التألق في الملاعب الأوروبية، وذلك مع عدة أندية كبيرة في إيطاليا وإنجلترا وفرنسا، من بينها مونبلييه وأرسنال وتشيلسي وميلانو. وقد نجح جيرو في الفوز بـ11 لقبًا كبيرًا خلال مسيرته، بالإضافة إلى تسجيل ما يقرب من 300 هدف في أكثر من 700 مباراة مع الأندية.

من جانبه، عبّر المدير التنفيذي للنادي عن سعادته البالغة بتوقيع جيرو، مؤكدًا أن “هذا اليوم مثير للغاية لجميع مشجعي لوس أنجلوس”، مشيرًا إلى ترحيب النادي باللاعب وعائلته. وأضاف أن “طموح جيرو وصفاته كلاعب تتوافق بشكل مباشر مع طموحات النادي”، معربًا عن ثقته في أن اللاعب سيكون إضافة رائعة للفريق.

وبدوره، أعرب جيرو عن سعادته بانضمامه للوس أنجلوس، قائلاً: “أنا سعيد ومتحمس للانضمام إلى لوس أنجلوس، ولا أستطيع الانتظار للعب أمام تلك الجماهير العظيمة”.

تعد هذه الصفقة خطوة مثيرة ومفاجئة لنادي لوس أنجلوس، ومن المتوقع أن تثير الكثير من التفاعلات والجدل في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page