فن ومشاهير

انتهاء تصوير أحدث أجزاء سلسلة “ولاد رزق” بإخراج طارق العريان واستعدادات لطرحه في عيد الأضحى !!

بعد جهود مضنية وتعاون فني متميز، أكمل المخرج طارق العريان تصوير اللقطات الأخيرة من فيلمه الجديد “ولاد رزق ٣؛ القاضية”، الذي يعد بأن يكون من أبرز الأفلام المصرية المنتظرة في عيد الأضحى المقبل. الفيلم، الذي يعد الجزء الثالث من سلسلة “ولاد رزق”، يأتي بإخراج العريان وتأليف صلاح الجهيني، وبإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع عدد من الشركات الفنية الكبيرة، مما يعكس التوجه القوي نحو إنتاج محتوى سينمائي ذو جودة عالية وقصص مثيرة للجمهور.

تدور أحداث الفيلم حول عودة أبطال السلسلة إلى حياة الجريمة بعد فترة انفصال، نتيجة لظهور شبح من الماضي يهدد حياتهم، ويضعهم في مواجهة مصيرية تجبرهم على التصدي للتحديات بشجاعة وقوة، مما يضمن تقديم تجربة سينمائية مثيرة ومشوقة للجمهور.

تعكس أفلام طارق العريان وشركة RAW Entertainment التزامها بتقديم محتوى مميز ومتنوع، حيث حققت أفلامهم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما أثبتت جودة إنتاجاتهم الفنية تفوقاً ملحوظاً. ولا يقتصر دور الشركة على الإنتاج السينمائي فحسب، بل امتد إلى تطوير صناعة الأغاني المصورة في مصر، حيث قدموا أعمالاً متميزة تحتضنها الجماهير بشغف.

باعتباره الجزء الأحدث من سلسلة “ولاد رزق”، يتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في السينمات بعد طرحه في عيد الأضحى المقبل، ويثير انتباه وتفاعل الجمهور بشكل كبير، حيث ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر لمشاهدة ما يحمله هذا الفيلم من إثارة وتشويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page