فن ومشاهير

أحمد العوضي يثير التفاعل بتهنئة مثيرة لطليقته ياسمين عبد العزيز!

في خطوة مفاجئة ومثيرة للجدل، قام الفنان أحمد العوضي بتهنئة طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز على إعلانها الجديد، مُظهرًا تفاعلًا غير متوقع في علاقتهما السابقة.

بعد أن أعلنت ياسمين عبد العزيز عن حملة إعلانية جديدة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أبدى العوضي دعمه الكامل من خلال تعليق مثير للاهتمام: “مبروك ياسمسم إعلان طرش”. وردت ياسمين ببساطة وشكر: “الله يبارك فيك ياعوضيكوا”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البادرة أثارت استغراب العديد من المتابعين، الذين اعتادوا على أخبار الانفصال السابقة بين الثنائي. ومع ذلك، بدت ردود فعلهم إيجابية بشكل عام تجاه هذا التفاعل الودي بينهما.

ويبدو أن التفاعل لم يقتصر فقط على التهاني، بل شمل أيضًا تبادل القلوب الحمراء كرمز للمودة والامتنان، إضافة إلى استعراض الدعم المتبادل بينهما.

تأتي هذه التطورات في سياق حملة إعلانية جديدة تقودها ياسمين عبد العزيز، حيث تقدم أغنية بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. وقد نشرت ياسمين عبد العزيز مقتطفات من البرومو الخاص بالأغنية على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث عبّرت عن استعدادها لخوض تجربة جديدة ومثيرة.

بهذا، يظهر أن العلاقة بين العوضي وياسمين عبد العزيز تتطور بشكل غير متوقع، ما يثير تساؤلات المعجبين حول طبيعة العلاقة الحالية بينهما وإمكانية عودتهما مرة أخرى كشريكين في الحياة العامة أو الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page